مؤسسة الصالح العالمية

شراء سيارات من امريكا

هي شركة عمانية متخصصة في إستيراد السيارات من أمريكا

بدأت مشاريع الصالح العالمية أعمالها داخل سلطنة عمان لتكون منارةً في دنيا الأعمال وقطاع الاستيراد. ومع بدأ تأسيسها على يد صالح بن ناصر الحبسي بولاية المضيبي - الشرقية، انطلقت مشاريع الصالح العالمية للعمل بقوة بهدف اشباع احتياجات السلطنة من المنتجات العالمية مرتفعة الجودة وبأسعار رائعة خاصة في قطاع استيراد السيارات.

ترتبط مشاريع الصالح العالمية بعقود شراكة استراتيجية قوية مع كبرى المجموعات العالمية في مجال الوساطة لتصدير واستيراد السيارات، وهو الأمر الذي يمكنها بقوة من توفير احتياجات ومتطلبات السوق العماني بأعلى كفاءة ممكنة. فدائمًا ما تسعى مؤسستنا نحو ايجاد أفضل البدائل لعملاءنا الكرام، ومساعدتهم في الحصول على السيارات التي تناسبهم تمامًا، وفقًا لطبيعة استخدامهم لها، ومعدل الاستخدام، وتفضيلاتهم من حيث العلامة التجارية والموديل، وكذلك وفقًا للميزانة المناسبة لهم.

منذ بدأ تأسيسها، استطاعت مشاريع الصالح العالمية تلبية احتياجات العديد من أهالي السلطنة فيما يتعلق بمجال استيراد السيارات. حيث نقوم باستلام عشرات الطلبات من العملاء يوميًا والتعامل معها والرد عليها في خلال مدة وجيزة، بفضل قاعدة البيانات الضخمة التي نمتلكها أو لدينا الصلاحيات الكافية للوصول اليها؛ نتيجة لشراكتنا الاستراتيجية مع كبرى المجموعات العالمية.

رؤيتنا

الوصول بالسوق العماني لدرجة الاشباع، وتوفير كافة احتياجاته بالنسبة لقطاع السيارات والنقل والمواصلات، 

قيمنا

الشفافية التامة مع العملاء - الحفاظ على سرية وخصوصية بيانات العملاء - الالتزام بجميع بنود التعاقد مع العملاء وشروطها

أهدافنا

اشباع متطلبات واحتياجات السوق العماني فيما يتعلق بمجال السيارات والحفاظ على أموال وخصوصية العملاء،

لماذا تختار مؤسسة الصالح العالمية عند شراء سيارتك؟

Image
تعتبر مشاريع الصالح العالمية أحد كبرى الشركات

تعتبر مشاريع  الصالح العالمية أحد كبرى الشركات المتواجدة في السوق العماني والمتخصصة في مجال استيراد السيارات. ومنذ بدأ انطلاق أعمالها في السلطنة، استطاعت مؤسسة الصالح ايجاد سياراة الأحلام لعدد كبير جدًا من العملاء الذين تواصلوا معنا عبر عشرات الطلبات التي نتلقاها يوميًا. فمؤسسة الصالح أصبح لها باعٌ طويل في هذا القطاع داخل السوق العماني.

الآن، تستطيع أن تشتري السيارة التي طالما حلمت بها، تمامًا كما تصورتها في خيالك. نفس الماركة، نفس الموديل، وحتى نفس المواصفات الفنية الخاصة التي تفكر بها، وكذلك بنفس السعر أيضًا. فقط كل ما عليك فعله هو التواصل أو التوجه الى مشاريع الصالح العالمية، وستقوم مؤسسة الصالح بدورها بشراء سيارة أحلامك وبسعر منخفض!!